منتدى بلوش الامارات


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 من لديه حكم وامثال البلوشية او بروهية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السامر
عضو في بلوش الامارات
عضو في بلوش الامارات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 15
العمر : 32
المكان : مكة المكرمة
الهواية : الرسم
النادي المفضل : الاتحاد
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: من لديه حكم وامثال البلوشية او بروهية   الإثنين 15 سبتمبر - 11:58

الرجاء على الجميع المشاركة


اطلب منكم حكم وامثال البلوشية


الى من لديه رغبة في هالموضوع

الرجاء مشاركة

ولكم جزيل الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
%*قصايد البلوش*%
عضو في بلوش الامارات
عضو في بلوش الامارات


انثى عدد الرسائل : 63
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 16/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: من لديه حكم وامثال البلوشية او بروهية   الأربعاء 17 سبتمبر - 21:08

تسلم اخوي ع الموضوع

وبصراحة انا ماعندي حاليا

كنت حافظة بعضهن بس بسبت الدراسة نسيتهن

عالعموم اذا لقيت انشاء الله راح انزلهن لك

ويزاك الله الف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sar7an
عضو في بلوش الامارات
عضو في بلوش الامارات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 15
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: من لديه حكم وامثال البلوشية او بروهية   الخميس 6 نوفمبر - 22:46

هذي فكره حلوه
اتظر وراح انييبلك انشاء الله ومترجمه
هههههه
وتسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نبيلة البلوشي
عضو في بلوش الامارات
عضو في بلوش الامارات
avatar

انثى عدد الرسائل : 19
العمر : 25
المكان : مكان ماعلى سطح كوكب الارض
الهواية : تسوق
النادي المفضل : نادي خبايل
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: من لديه حكم وامثال البلوشية او بروهية   السبت 7 فبراير - 3:53

cat كا شوك واتي ماتا كيندي ميواي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم حمدان البلوشي
عضو في بلوش الامارات
عضو في بلوش الامارات
avatar

انثى عدد الرسائل : 6
العمر : 36
المكان : الإمارات
الهواية : قراءة الكتب
النادي المفضل : نادي العين
تاريخ التسجيل : 24/07/2010

مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته    السبت 24 يوليو - 17:37

يزاكــــــم آللّـہَ ‏?كــلْ خيــــر

و مَآْشآء آللّـہَ عليكم

حبيت أشاركم في موضوع الأمثال

يقول المثل/

مَــجَّ مَـجَّــا. قِنْدِي رَنّْــقْ زِيِــرِي. آمِّسـآ يَـقْ آمّْسَـايَقَـا قِنْدِي بَنْتّْ زِيِـرِيْ

هالمثـــل أبلهجتــــنا البلوشيـــة

وشكــــــــراً لكــــــم جميعـــــاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم حمدان البلوشي
عضو في بلوش الامارات
عضو في بلوش الامارات
avatar

انثى عدد الرسائل : 6
العمر : 36
المكان : الإمارات
الهواية : قراءة الكتب
النادي المفضل : نادي العين
تاريخ التسجيل : 24/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: من لديه حكم وامثال البلوشية او بروهية   الثلاثاء 10 أغسطس - 1:24

مرحبا
جئت بمثل بلوشي يِّــدِيد
يقول المثل // كبتاغا كوه جهجتا جومبا

وشكرا أعزايي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوؤعة بلوؤش...^^
عضو في بلوش الامارات
عضو في بلوش الامارات
avatar

انثى عدد الرسائل : 27
العمر : 24
المكان : قــــلــــــبـــــهـــ...^^
الهواية : رســـــم عـــــيــــــونــــهـــ...^^
النادي المفضل : _
تاريخ التسجيل : 20/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: من لديه حكم وامثال البلوشية او بروهية   الإثنين 20 ديسمبر - 21:59

يسلمووو ع الطررررح الغااوي..

صرااحه ماا اعررف....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نجمه
عضو في بلوش الامارات
عضو في بلوش الامارات


انثى عدد الرسائل : 2
العمر : 26
المكان : الامارات
الهواية : الرسم - الخواطر
النادي المفضل : العين
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: من لديه حكم وامثال البلوشية او بروهية   الأحد 17 أبريل - 17:55

هذي اول مشاركة لي


لو سمحتوا اكتبوهن بالعربي

bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نجمه
عضو في بلوش الامارات
عضو في بلوش الامارات


انثى عدد الرسائل : 2
العمر : 26
المكان : الامارات
الهواية : الرسم - الخواطر
النادي المفضل : العين
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: من لديه حكم وامثال البلوشية او بروهية   الأحد 17 أبريل - 17:57

هذي اول مشاركة لي


لو سمحتوا اكتبوهن بالعربي

bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بلسم
عضو في بلوش الامارات
عضو في بلوش الامارات
avatar

انثى عدد الرسائل : 4
العمر : 34
المكان : عمان
تاريخ التسجيل : 04/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: من لديه حكم وامثال البلوشية او بروهية   الجمعة 4 نوفمبر - 21:26

هلا
أنا عندي مثل دوم أمي تقولنا ياه لما تشوفنا جالسين بدون شغل
بيي كاريه بلوك سره سايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الراقي البلوشي
عضو في بلوش الامارات
عضو في بلوش الامارات


ذكر عدد الرسائل : 13
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 08/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: من لديه حكم وامثال البلوشية او بروهية   الخميس 5 يناير - 4:43

ياليت مترجمه عشان اختلاف اللهجات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من لديه حكم وامثال البلوشية او بروهية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بلوش الامارات :: أقسام الانساب والعادات والتقاليد :: الذكريات المصوره-
انتقل الى: